• مجلة التوظيف

Разработка и создание интернет магазина Joomla
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

يعتمد التقديم على المظهر، والذي غالبا ً ما يعتمد على عين الناظ إليك.
ما ترتديه
الرداء الأنيق
إن مفهوم" الأناقة" مفهوم شخصي. لذا، كن محافظا ً إلى حد ما وارتد مابس تليق بالعمل وتتناسب مع الموقف – وبالطبع فهناك بعض الوظائف أو المجالات التي تتطلب أنماطاً أو معايي مختلفة من الملابس.

انتبه للتفاصيل
بعض التفاصيل مثل الزرار الغربية أو المفقودة، الجوارب غير المتطابقة، الملابس المقطوعة، أو الحواف البالية أو الأطراف المفكوكة، كلها تنقص من مظهرك العام. لذا، تحقق من ملابسك بعناية قبل أن ترتديها.
اللون
أخت لونا ً مناسبا ً للعمل. قد يكون اللون الأصف النرجسي لونك المفضل، بيد أن القميص أو البلوزة ذات اللون المحايد من الممكن أن تكون الخيار الأفضل في المقابلة. أيضاً، من الممكن أن تكون الملابس ذات اللوان المتعددة، مثل ابلوزة أو رابطة العنق الملونة أنيقة وتجعلك بازاً وتظهر بشك جيد، ولكن لا تبالغ فيها. احتفظ بمابسك ذات الألوان الغربية لوقت لاحق بعد أن تحظى بالوظيفة.
الحذاء
تأكد من أن حذائك ليس بالياً أو متسخا ً وأنه مناسب للملابس التي ترتديها. انتبه جيداً للأحذية الجديدة – فمن السهل أن تنسى إزالة الملصقات البيضاء التي تكون في أسفلها – وهذا ليس خطأ فادحا ً بالطبع، ولكن إذا رأها أحد فلن تكون من الأمور الجيدة التي يأتي ذكرك بها.
الراحة الشخصية:
لا تقلل قط من قدر الراحة الشخصية، فأن تبدو أنيقاً للغاية على حساب راحتك الشخصية نادا ً ما يخدم أي غرض. ومن الممكن أن يظهر عليك الشعور بعدم الارتياح دون أن تدرك ذلك، خاصة في حالة ارتدائك لحذاء ضيق أو غير ميح. بوجه عام، ارتداء شيء ميح يجعلك أكث استخاءاً وأقل توترا ً، وهذا ما سيساعدك على التصف بشكل طبيعي أكثر.
إن أتخاذ القرار بشأن ما تتديه لا يعد بهذا القد من الصعوبة في واقع الأمر. ولكن ا تتركه للظروف؛ رتب مقدماً ما سترتديه وتحقق منه بعناية وحرص.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد