• مجلة التوظيف

Разработка и создание интернет магазина Joomla
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

تتمثل مهمة شركات التوظيف في توظيف الشخاص. وهي تحصل على مكسبها من صاحب الشركة – أي صاحب العمل – وليس منك، بناءً على ذلك، الاعتقاد الشائع بأن شركات التوظيف تسعى لمساعدتك للحصول على وظيفة ينم عن سوء الفهم إلى حد ما.
من الممكن أن تكون شركات التوظيف الجيدة مفيدة للغاية في الاهتمام بطالبي الوظائف على النحو الصحيح، وهذا من خلال مساعدتهم ودعمهم وتوفير الوظائف المناسبة لهم.

أما شركات التوظيف الأخرى، فتلبي فقط احتياجات التوظيف للشركات والمؤسسات التي تدفع أتعابها. قد تهتم بشكل أقل بتلبية رغباتك واحتياجاتك الشخصية، وتصب اهتمامها بشكل أكبر على وضعك في وظيفة – أي وظيفة – ستحصل على أتعاب في مقابلها.
بالتالي، تعد مقابلات التوظيف التي تجريها شركات التوظيف مفيدة، حيث إنها تمنحك فرصة التحقق من هذه الشركة والكيفية التي تعمل بها. في العالم المثالي، لابد ألا تزيد مقابلة التوظيف لشركة التوظيف عن مجرد كونها وسيلة للسماح لشركة التوظيف خاصتك بمعرفة ما تنشده أنت في الوظيفة على وجه التحديد. ومن ثم تستطيع تفصيل أي طلبات وظائف تعدها بدلاً منك بشكل مخصوص يوافق تحتياجاتك. انتبه جيداً للطريقة التي تعمل بها بعض الشركات، وانتبه كذلك لأية محاولة" إقناعك" بوظيفة لا تتناسب مع متطلباتك.
في حالة شركة التوظيف الجيدة، من الممكن أن تمنحك مقابلة التوظيف نصائح وإرشادات بشأن تقديم نفسك على نحو جيد. ومعلومات حول نقاظ قوتك ونقاط ضعفك. وتنصحك بشأن كيفية تقديم نفسك في مقابلات التوظيف مع أصحاب العمل المحتملين.
مقابلات التوظيف لأصحاب العمل:
صممت مقابلات التوظيف مع أصحاب العمل خصيصاً من أجل أن تسمح لهم بتقييم ما إذا كنت مناسبا لمتطلباتهم أم لا. في الغالب الأعم. تكون أول مقابلة توظيف عبارة عن مقابلة للفحص. مع وجود مقابلة ثانية تعقد في وقت لاحق للمرشحين الذين تمكنوا من اجتياز مرحلة الفحص الأولى. بناءً على ذلك، لابد أن ينم أداؤك في المقابلة الأولى عن ملاءمتك للوظيفة، أما المقابلات اللاحقة. فهي التي ستثبت فيها نفسك بأنك المرشح الأفضل.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد